Damas Mothers day 2016




مجموعة قلادات حصرية من "داماس" احتفاءً بيوم الأم



دبي، الامارات العربية المتحدة، 16 مارس 2016 – كشفت "داماس"، دار المجوهرات والساعات الرائدة في الشرق الأوسط، عن تشكيلة خاصة بمناسبة يوم الأم لعام 2016. 

وتتكون التشكيلة الجديدة من سبع قلادات بنسخة محدودة مصممة بعناية للتعبير عن الامتنان والحب للأمهات في حياتنا. وتمت صناعة المجموعة الجديدة المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة من الذهب عيار 18 قيراط، وتحمل كلمة "أمي" المستوحاة بالخط العربي الأنيق. وتمتاز قلادة "أمي" المميزة بمزيج من الأحجار الملونة والألماس وقطع الذهب تضفي على القلادة لمسة ساحرة من الأناقة والوقار لتعكس معنى عميقاً ولكي تعبر عن المكانة المميزة التي تحظى به الأمهات.


تتميز هذه القلادة الفريدة بالحرفية والخط العربي الكلاسيكي عبر مزيج من الذهب والألماس. تقدم هذه التحفة الفنية والمبتكرة لمسة ساحرة لتشبه فروع الشجرة حيث تضع الأم في المركز الرئيسي في قلب القلادة الذهبية، والتي تعبر عن المكانة المميزة التي تحظى به الأمهات في قلوب أبنائهن وبناتهن. 



تتزين هذه القلادة ، المحاطة بالقلوب المصنوعة من الذهب الأنيق والخلاب بكلمة "أمي" المحفورة بالذهب مع لمسات إضافية من الماس تضفي عليها طابعاً مغرقاً من الأناقة والفخامة. وتتميز القلادة بدائرة ذهبية اضافية من الأزهار لإظهار الامتنان للأمهات وللاحتفال بمناسبة هذا اليوم الخاص بالأم.

تمتاز هذه القلادة بزخرفات من الذهب الأبيض تم تصميمها بعناية لتعكس إيقاعاً متناغماً من الفرح والسعادة. تتزين هذه القلادة بأطراف مغطاةٍ بشكل كامل بالألماس والتي تمثل كل واحدة منها "دائرة الحياة" بين الأم وأطفالها والعلاقة المتينة بين الأم وحمايتها لأطفالها. تضفي القلادة احساساً بالحب والطمأنينة التي تتمتع بها الأم اتجاه أطفالها. 


تمثل هذه القلادة الطاقة والسلامة والحياة التي تتناغم لمعنى الأم في حياة الأطفال من خلال قلادة ذهبية على شكل "بيزلي". صممت هذه القلادة بحرفية جميلة باستخدام الأزهار الناعمة والأحجار الكريمة الخلابة والألماس الملون بالخط العربي الكلاسيكي والتي تم إقفالها بأمان في قلب هذه القطعة الفريدة من نوعها. 

تضفي قلادة "حياتي" من مجموعة داماس الطمأنينة لتمثل هذه القطعة تذكاراً لكل أم وطفل على المراحل التي جمعت بينهما والتحديات التي قاموا بتجاوزها جنباً إلى جنب. وترمز تشكيلة الألماس إلى كل لحظة عزيزة وخاصة بين الأم والطفل. تتمتع هذه القلادة ببساطتها وأناقتها في آن واحد.




في هذه القلادة المكتوبة بالخط العربي الكلاسيكي، طوقت كلمة "أمي" بحلقة من الذهب الأبيض وضعت على سرير من الألماس الأنيق والأحجار الكريمة لتذكرنا بباقة من الزهور. تقدم هذه القطعة الفريدة ألواناً تذكرنا بخبراتنا في الحياة، السعيدة منها وغيرها ولكنها تطمئننا بأن أمهاتنا كن متواجدات في كل الظروف. تتوسط هذه القلادة لؤلؤة تضفي على القلادة لمسة ساحرة من الأناقة. 

تتمتع هذه القلادة بلمسة جميلة حيث تم تصميمها على شكل الكمثرى وتحمل كلمة "أمي" المرصعة بالألماس محاطة بزخارفٍ على شكل نباتات بسيطة وأنيقة التشكيل. مكانة الأم عند الأبناء والبنات في قلوبهم، لذلك قامت داماس باضفاء قيّم الحب لهذه القلادة، مستخدمةً باقةً من الزهور في التصميم والتي تعبر عن محبتها الأبدية. 


وفي إطار احتفالات داماس بيوم الأم، ستقدم لجميع عملائها فرصة لجعل هذا اليوم أكثر جمالية بتواجد فنان تشكيلي في متاجر داماس المختارة. سيقوم الفنان برسم صورة والداة الزبون/الزبونة مع كل عملية شراء لقلادات مجموعة الأم. 


Comments