Redtag Fashion







النجمة سيرين عبد النور و«رِد تاغ» تكشفان النقاب عن تشكيلة
 "Inspired by Cyrine" 
من خلال عرض أزياء في ياس مول


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 مارس 2016 – كشفت النجمة المتألقة سيرين عبد النور، و«رِد تاغ»، العلامة التجارية المتخصصة بالأزياء ومنتجات اللايف ستايل ذات القيمة المميزة، عن تشكيلة "Inspired by Cyrine" الليلة الماضية خلال عرض أزياء في تاون سكوير في ياس مول بأبوظبي. وانضم ممثلو وسائل إعلام محلية بالإضافة إلى مدونين مشهورين في عالم الأزياء، وبعض عملاء العلامة التجارية الأوفياء، إلى الفنانة سيرين ومسؤولي «رِد تاغ» للكشف عن التشكيلة الجديدة لأول مرة.

وتضمنت التشكيلة الجديدة 36 إطلالة مستوحاة من إطلالات الفنانة الجميلة ومن أحدث خطوط الموضة العالمية بما يناسب تألق سيرين. ومن أهم القطع المفضلة في هذه التشكيلة القمصان المرصعة باكسسوارات البراقة، والجينز الأسود الضيق، والسترة المزينة بالقطع المعدنية، ومجموعة من الإطلالات المسائية مثل فستان ماكسي مع ترتر، والفستان القصير الوردي، وفستان ماكسي مع أربطة ذهبية.

وتألقت سيرين على منصة عرض الأزياء لتعرض الإطلالة النهائية الرائعة، مرتدية فستان ماكسي أسود منمق مع ترتر لامع وسط هتافات وتصفيق حاد من ضيوف الحفل. 

وبعد عرض الأزياء، دعت الفنانة سيرين جميع الضيوف إلى متجر «رِد تاغ» لالتقاط صور السيلفي وإلقاء التحية، بالإضافة إلى الاستمتاع بفرصة التسوق في المتجر على كامل قطع التشكيلة الجديدة. وشهدت الفعالية تقديم خدمات ضيافة راقية للضيوف ضمن المتجر تضمنت جلسات عناية بالأظافر، ومقصورات للماكياج. 

______________________


الشراكة بين «رِد تاغ» والفنانة المتألقة سيرين عبد النور تعزز أعمال العلامة التجارية
الفنانة المشهروة حفزت العلامة التجارية لتحقق نمواً في المبيعات

دبي، 13 مارس، 2016: أنجزت «رِد تاغ»، العلامة التجارية المتخصصة بالأزياء ومنتجات اللايف ستايل المنزلية ذات القيمة المميزة، المرحلة الأولى من شراكتها الجديدة مع الفنانة العربية سيرين عبد النور بنجاح منقطع النظير.
وبعد ما يقرب من عشر سنوات من النمو غير المسبوق في جميع أنحاء المنطقة، تطورت «رِد تاغ» لتصبح لاعباً رئيسياً في ساحة تجارة الأزياء، مع أكثر من 170 متجراً في 50 مدينة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال افريقيا. وكانت هذه الشراكة الحصرية الأولى من نوعها للعلامة التجارية، وقد شكلت استراتيجية جديدة لتوجه العلامة التجارية نحو تنمية أعمالها المحلية في دول الشرق الأوسط وشمال افريقيا.
وباعتبارها وجه جديد وشريك إبداعي للعلامة «رِد تاغ» التجارية، عملت الفنانة سيرين عبد النور عن كثب مع فريق «رِد تاغ» لتصميم تشكيلة أزياء فريدة مستوحاة من إطلالاتها المفضلة واتجاهات الموضة العالمية. كما شاركت سيرين في حملة تسويقية واسعة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، بما في ذلك لوحات إعلانية، وعروض أزياء وتفاعل عبر وسائل الإعلام الاجتماعية.
وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة الناجحة وتأثيرها على أعمال العلامة التجارية، قال ديڤيد بيجون، الرئيس التنفيذي للعمليات في «رِد تاغ»: "لقد كان هذا التعاون الأول من نوعه بالنسبة لنا في رد تاغ، كما أنه يشكل إنجازاً هاماً للرؤية الاستراتيجية لعلامتنا التجارية، مع توسع حضورنا في جميع أنحاء المنطقة. لقد كان هذا المشروع خطوة كبيرة إلى الأمام بالنسبة لأعمالنا، وقد عملنا بعناية شديدة لتحديد الشريك المناسب. ونحن سعداء للغاية بالنتائج التي حققناها حتى الآن، وواثقون بأننا قمنا باختيار الشريك الصحيح. حيث أن سيرين عبد النور ليست فقط نجمة في عالم الموسيقى العربية تتمتع بموهبة مميزة، بل هي تتمتع بأسلوب ملهم ورقيٍّ ملفت".
"يتمثل هدفنا في زيادة عدد متاجرنا في الشرق الأوسط بنسبة تتجاوز 26% في غضون العامين المقبلين، إذ نخطط لافتتاح 20 متجر جديد في منطقة الشرق الأوسط خلال هذا العام. وقد لعبت شراكتنا مع سيرين دوراً رئيسياً في تعزيز مكانتنا، وزيادة حصتنا السوقية ودفع مستويات الإقبال على متاجرنا. كما أنه لدينا خطط طموحة لفئات أخرى من مجموعاتنا، كقطاع  الملابس الرجالية، وسوف ندرس شراكات جديدة خلال العام المقبل".
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة
 www.redtag-stores.com






REDTAG COLLABORATION WITH CELEBRITY ARTIST CYRINE ABDELNOUR DRIVES THE BUSINESS FORWARD


The popular Arab artist has galvanised the brand and grown sales


Dubai, 13 March 2015: REDTAG, the value fashion and home lifestyle brand has successfully completed the first phase of its new collaboration with Arab artist Cyrine Abdel Nour.

Following almost a decade of unprecedented growth across the region, REDTAG has evolved to become a major player in the affordable fashion retail arena with over 170 stores in 50 cities across the MENA and CIS. This exclusive collaboration was a first for REDTAG and signalled a strategic new brand direction for the home-grown MENA and CIS business.

As the new face and exclusive partner of the REDTAG brand, Cyrine Abdel Nour worked closely with the REDTAG team to create a unique collection inspired by her favourite looks and global fashion trends. Cyrine also featured in a high-impact marketing campaign across MENA and CIS, including billboards, fashion shows and social media, TV, and cinemas.

Speaking about the successful partnership and its impact on the business, David Pidgeon, Chief Operating Officer of REDTAG said, “This collaboration was a first for REDTAG and a significant milestone in our brand’s strategic vision as we extend our fashion footprint across the MENA region. This project was a big step forward for our business and we worked carefully to select the right partner. We are extremely pleased with the results so far, with a 15 per cent increase in our footfall since the launch of the collaboration, and believe that we made the right move. Cyrine Abdel Nour is not only an icon of the Arab music world with a remarkable talent; she also has an inspirational style and sophistication.”

“Our target is to increase the number of stores in the Middle East by more than 26 per cent within the next two years, with 20 new stores opening in the MENA region this year. The collaboration with Cyrine Abdel Nour played a key part in strengthening our position, growing our market share and driving footfall. We are also have ambitious plans for other categories such as our menswear sector and will be looking at new collaborations over the coming year.”

Visit www.redtag-stores.com  for more information.

-Ends-



About REDTAG:
A refreshing concept launched in 2006, REDTAG is part of the holding company BMA International and currently has over 170 stores across the GCC with a projected annual growth rate of more than 20%. REDTAG offers a pleasant shopping experience for value-conscious customers with great variety, stringent product quality and availability.



Please follow us on:






Comments