Bloomingdale's Launches In Kuwait with A Celebration ‘Like No Other
"بلومينغديلز" تفتتح فرعها العالمي الثاني في "مول 360" بالكويت
افتتحت علامة التجزئة الأمريكية الشهيرة "بلومينغديلز" اليوم فرعها العالمي الثاني الذي طال انتظاره في "مول 360"، وجهة التسوق الرائدة في دولة الكويت. واستضاف المتجر بهذه المناسبة باقة من الأنشطة الممتعة المستوحاة من أجواء مدينة نيويورك.
يعتبر الفرع الجديد جزءاً من الشراكة الاستراتيجية بين "مجموعة الطاير" وشركة "مايسيز إنك" الأمريكية. وحضر حفل الافتتاح كل من معالي الشيخ أحمد بن عبدالله الصباح؛ وفخامة لورنس روبرت سيلفرمان، سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى الكويت؛ ومحمد جاسم المرزوق، رئيس مجلس إدارة "مجموعة التمدين"؛ وخالد الطاير، الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة في "مجموعة الطاير"
واستهل خالد الطاير مراسم الافتتاح بقص الشريط الحريري أمام مدخل كبار الشخصيات في المتجر بحضور أكثر من 500 ضيف من كبار المسؤولين والشخصيات المرموقة. واستمتع الضيوف بأداء راقصي الفلكلور الكويتي التقليدي، فيما استمرت الاحتفالات على امتداد طوابق المتجر الثلاثة
ضمت الاحتفالات باقة من الأنشطة التي مثلت المناطق الإدارية الخمس لمدينة نيويورك عبر العديد من المظاهر التفاعلية والمعالم الشهيرة. وتميز الطابق الأرضي بوجود نسخة طبق الأصل عن نافورة "يونيسفير" الشهيرة في حي كوينز، واستمتعت العميلات فيه بجلسات مميزة لفن تزيين الأظافر. كما احتضن طابق الميزانين مجموعة من المظاهر التي تجسد جمال ميدان "تايمز سكوير" ومنطقة "ليتل إيتالي" في مانهاتن، وقصده الضيوف للاستمتاع بباقة من أشهى وجبات البيتزا الطازجة والتفاعل بشكل حي عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وبدوره أتاح الطابق الأول للضيوف فرصة الاستمتاع بتناول غزل البنات والفشار وسط أجواء تحاكي حي "كوني آيلاند" الرائع
وقدمت عارضات الأزياء أحدث توجهات الموضة لموسم ربيع وصيف 2017، فيما تحوّلت أجواء المتجر الداخلية إلى ما يشبه أرصفة نيويورك براقصي الشوارع فيها ومصرفيي "وول ستريت". كما أبدع فنانو الشوارع لوحات جرافيتية مذهلة مع السماح للمتفرجين بالمشاركة في ابتكار تحف فنية رائعة. وتم استكمال هذا المشهد العصري مع جدار كبير مليء بالرسومات المعدّة للتلوين ويجسد ناطحات السحاب في مدينتي نيويورك والكويت، وكذلك عرض راقص حلت فيه الشاشـات التلفزيونية محـل رؤوس الضيوف الذين تمايلوا على وقع الإيقاعات الموسيقية
ولطالما وصف متجر "بلومينغديلز" الأشهر في العالم على أنه الوجهة المثلى لأساليب الحياة العصرية أكثر من كونه متجراً. ومن شأن افتتاح فرعه الجديد في الكويت أن يتيح لمتسوقي المنطقة فرصة الحصول على باقة واسعة من العروض التي تغطي فئات متنوعة من السلع الشرائية
كونوا جزءاً من حملة #bLikeNoOther لهذا الموسم، واستكشفوا جميع تشكيلات موسم ربيع وصيف 2017 لدى "بلومينغديلز".
نبذة عن "بلومينغديلز"
تتميز محلات "بلومنغديلز" بكونها السلسلة الوحيدة على مستوى الولايات المتحدة الأمريكيّة التي تدير شبكة من المتاجر متعددة الأقسام لبيع تشكيلة متكاملة من منتجات الرفاهية. وتمارس "بلومنغديلز" أعمالها كإحدى شركات "مايسيز إنك"، وقد حققت منذ تأسيسها عام 1872 انتشاراً واسعاً في أمريكا، حيث تضم شبكتها حالياً 40 متجراً ضخماً في ولايات نيويورك، ونيوجيرزي، وماساتشوستس، وبنسيلفانيا، وماريلاند، وڤيرجينيا، وإلينوي، ومينيسوتا، وجورجيا، وفلوريدا، ونيڤادا، وكاليفورنيا. ولمزيد من المعلومات أو للتسوّق في أي وقت، الرجاء زيارة الموقع www.bloomingdales.com
A Celebration ‘Like No Other’
Bloomingdale’s gives Kuwait a bite of the ‘Big Apple’
Kuwait City, March 15th, 2017
One of the most eagerly awaited fashion stores in the region, Bloomingdale’s, hosted its opening event today at the 360 MALL, Kuwait’s luxury retail destination. The momentous occasion was a stunning and fun-filled affair ‘Like No Other’.
H.H. Sheikh Ahmad Bin Abdulla Al Sabah; the Honorable Lawrence Robert Silverman, the Ambassador of the United States to Kuwait and Mattar Al Tayer joined Khalid Al Tayer, CEO - Retail, Al Tayer Group to inaugurate the second international Bloomingdale’s store, which is part of a strategic partnership between Al Tayer Group LLC and Macy’s, Inc.
Over 500 VIP guests and dignitaries attended the launch which commenced with a ribbon cutting ceremony led by Khalid Al Tayer outside the store’s VIP entrance. Guests were entertained by traditional Kuwaiti folk dancers, with the buzz continuing inside across all three-levels. Activities representing the five New York boroughs were brought to life through interactive vignettes and iconic landmarks. The Ground Level featured a replica of the popular Queens Unisphere where customers were treated to nail art sessions; the Manhattan Times Square and Little Italy vignettes located on the Mezzanine Level enthralled guests with freshly baked pizzas and live social media feeds. On Level One guests were served up cotton candy and popcorn at Coney Island.
Models showcased the latest Spring/Summer trends while ‘Wall Street bankers’ and break-dancers transformed the store’s interiors to the sidewalks of New York City, performing cleverly choreographed dance routines. Urban street artists created stunning graffiti pieces while engaging onlookers to help create master pieces. The contemporary scene was complete with a life-sized adult colouring wall featuring New York and Kuwait skylines, and “TV heads” which had guests grooving to the beats while their faces appeared live on the screens.
The most famous store in the world is often described more as a lifestyle than as a store. With the new Bloomingdale's store opening in Kuwait, shoppers in the region will now have the luxury of a rich choice of offerings across various categories of merchandise.
This season, #bLikeNoOther and discover the entire Spring/Summer 2017 collections now available in store.
About Bloomingdale’s
Bloomingdale's is America's only nationwide, full-line, upscale department store; and a division of Macy's, Inc. It was founded in 1872 and currently operates 40 stores in New York, New Jersey, Massachusetts, Pennsylvania, Maryland, Virginia, Illinois, Minnesota, Georgia, Florida, Nevada and California. For more information, or to shop any time, visit www.bloomingdales.com
Comments
Post a Comment